Tuesday, December 21, 2010

!فصل الشتاء هنا - Winter Season is here!

مع دخول فصل الشتاء، تأخذ العبايات منعطفاً جديداَ من حيث التصميم وطريقة الإرتداء. دخلت أقمشة الدانتيل بكثرة إلى ممرات عالم الأزياء والموضة هذا العام، وكذلك الحال بالنسبة لتصاميم العبايات حيث اتخذت إتجاهاً مماثلاً. أقمشة الدانتيل يمكن أن تعطي العباية مظهراً أنيقاً وحاداً في نفس الوقت.

الشتاء يمثل موسماً رائعا لإضافة الإكسسوارات للعباية، وهو بارد بما فيه الكفاية لإضافة المزيد من طبقات من الملابس. يمكنك إضافة بعض الألوان إلى العباية عن طريق ارتداء سترة أو وشاح معها. العبايات المصممة بأكمام من المخمل أو أي نوع آخر من الأقمشة السميكة تمتلك ملمساً لطيفاً وتدفيء بشكل جيد. إذا كنتي ممن لا يحبون الاكسسوارات وتريدين الحفاظ على الشكل الكلاسيكي للعباية، فقومي بالبحث عن العبايات ذات التصاميم الواسعة حيث أنها ستسمح لك بارتداء سترة أو ملابس سميكة من الأسفل.


With winter at our doorstep, abayas take a bit of a turn in terms of design and how it’s worn.

We saw lace make it down the fashion runways this year, and abaya designs are following a similar trend. Lace can look subtle and classy on an abaya, yet gives it a bit of edge at the same time.

Winter is also a great season for accessorizing your abaya with other materials, since it is cold enough to add more layers of clothing. You can wear a jacket or throw a Pashmina on to allow you to add a splash of colour over your abaya. Abayas with sleeves of velvet or any other thick fabric are a nice touch and a good way to keep warm. If you aren’t big on accessories and want to keep a classic look, look for looser abayas which allow you to don a sweater or thick clothing.