Monday, April 22, 2013

Arwa’a Abaya: Season 5 أروع عباية: الموسم الخامس

انطلق اليوم الموسم الخامس من مسابقة برسيل أروع عباية ليتنافس ٨ مشتركات من مختلف أنحاء الوطن العربي في تصميم العبايات. يتميز هذا الموسم عن غيره بحرفية المشاركات الذين يتمتعون بخبرة أوسع، كما أن البرنامج مختلف عن سائر المواسم السابقة في أنه أتاح هذه المرة للمشتركات بالتعاون مع بعضهم من خلال تحدي المجموعات.
لجنة الحكم هذا العام تتكون من المصممة المميزة أمل مراد والتي رافقت البرنامج منذ بداياته لتصبح الآن المشرفة الرئيسية والموجهة للمشتركات في داخل ورشات العمل. إلى جانب أمل هناك المذيعة لجين عمران والتي تضفي حس الأناقة على التصاميم، المصممة سمية السويدي ذات الخبرة الواسعة في تصميم العبايات والجلابيات و الأستاذة فاطمة البلوشي ممثلة "زهرة الخليج" الرائدة في عالم الأزياء والصيحات.

توقعاتنا لهذا الموسم هي أن يكون "خطير" وحماسنا يفوق كل هذه التوقعات! لاتنسوا متابعة البرنامج كل يوم إثنين ضمن صباح الخير ياعرب على MBC1 مابين الساعة ١١صباحاً - ١ ظهراً بتوقيت السعودية! أيضاً، تحققوا من صفحتنا على الفيس بوك لتتعرفوا على المشتركات و تشاهدوا صوراً حصرية من وراء الكواليس، كما لاتنسوا أن تتوجهوا إلى قناة اليوتيوب الخاصة بنا لمشاهدة آخر الحلقات من مسابقة أروع عباية في موسمها الخامس.



Persil Arwa’a Abaya is back for a fifth season! The journey of 8 contestants starts today as they compete for the Arwa’a Abaya 2013 title. Amal Murad is on board again as the designer mentor, and this year’s judges are Lujain Omran, Designer Sumaiah Al Suwaidi and Fatimal Al Bloushi. This year is unique with more individual & group challenges alternating every other week!

We're so excited for the new season, it's going to be even more "Awesome-er"! Check out our Facebook page to know more about the contestants and get to see exclusive behind the scenes pics. Also, don’t forget to head to our YouTube channel to watch the latest episodes of Arwa’a Abaya 5.