Thursday, February 23, 2012

جوائز تصميم العباية برعاية برسيل في معرض العروس

قمنا بزيارة معرض العروس في أبوظبي (8 – 11 فبراير 2012) عشان نشوف آخر صيحات الموضة في فساتين السهرة والعرائس، العبايات، المجوهرات، الاكسسوارات، الحقائب، العود، العطور وكل الأشياء اللي تحتاجها العروس، و جينا لكم بتغطية مميزة!





من أبرزالعروض كان عرض جوائز تصميم العباية برعاية برسيل حيث تنافست 10 من مصممات العبايات على لقب "الفائزة بجائزة تصميم العبايات لعام 2012" وجائزة نقدية بقيمة 20000 درهم إماراتي. تم عرض العبايات المشاركة في المعرض لمدة 3 أيام وحصلت على  إعجاب الكثير من الحضور، أما لجنة الحكم فكانت تتكون من مصممة الأزياء المبدعة رابية زارغابور و خبيرة الموضة والتجميل جويل ماردينيان  و من زهرة الخليج غانيا عزام.


المصممات المشاركات كانوا دار جواهر، Cle collection، Lady in Black، لوزان، E collection، Hermousa، Ameera couture، Eleganza la mode، دار وعد و زهرة فاشن.


العبايات المشاركة كانت ساحرة وأبهرت الحضور بطريقة تصميمها وإضافات الأقمشة المختلفة من شيفون وحرير و مخمل وطبعاً الكريستال سواروفسكي بما أن التصاميم كانت في فئة المناسبات الخاصة












بعد مشاهدة التصاميم على منصة العرض وبأكثر من طريقة لبس، اخذت لجنة الحكم قرارها واختارت عباية زهرة فاشن لتكون الفائزة! عباية زهرة كانت الأكثر تميز بين العبايات، وبسؤالها عن العباية قالت لنا زهرة أن أغلب زوار المعرض كانوا يسألوها عن هالعباية تحديداً ولهذا اختارتها عشان تكون في المسابقة! مبروك زهرة!





أما العباية الفائزة بالمركز الثاني كانت من تصميم دار وعد، عباية جميلة أضاف لها اللون الذهبي لمسة أناقة


والمركز الثالث كان من نصيب لوزان، عباية بتصميم كلاسيكي و بريق جذاب



مبروك للفائزات مرة ثانية، وشكراً لكل المشاركات على  التصاميم  الجميلة و الراقية. استمتعنا جداً بحضور المعرض ومشاركتنا في جوائز تصميم العبايات.. أي عباية حبيتوا أكثر؟

4 comments:

  1. the most beautiful abaya's i have ever seen

    ReplyDelete
  2. We loved them too! Which one is your favorite? :)

    ReplyDelete
  3. Non of them can be called ABAYA
    Some are dresses some are thing else coz the Abaya has other standardisation and specifications

    Am not against the new idias or unique fashions but am not with spreading a deferent understand for the ABAYA and changing the original image of it.

    By the way i really liked the first winner (dress) designed by Zahra all the best for u Zahra

    ReplyDelete
  4. Thank you for your comment, we respect your opinion. These abayas are designed for weddings and special occasions; hence they have alot of shiny crystals and some see through fabrics. Do you think they're over the top even for a wedding? :)

    ReplyDelete